Almekhlafi Portal This Topic Image 1320

شرح وتحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة Hotspot Shield 1.572 2012 آخر إصدار من كاسر البروكسى هوتسبوت شيلد

Hotspot Shield 2.1 يعتبر من أقوى وأفضل برامج البروكسي وتغيير الآي بي بواسطة هذا البرنامج تستطيع فتح جميع المواقع المحجوبة والتصفح الخفي خلال شبكة الانترنت بدون معرفة هويتك الحقيقية ويعطيك مجموعة لا بأس بها من أرقام الآي بي المختلفة. 

بروكسي هوت سبوت شيلد 2012 نسخة 2.0  اخر اصدار من برنامج البركسي هوت سبوت شيلد لتصفح المواقع المحجوبه والمحظوره والمحافظه على خصوصياتك في عالم الانترنت بعد تركيبه تستطيع التجول في عالم الانترنت بكل حريه وامان ولن يقف امامك اي موقع ولن يستطيع احد مراقبتك فبرنامج البروكسي سوف يقوم بمنحك هويه مجهوله للتخفي من مزود خدمة الانترنت لديك وتصفح المواقع  المحجوبة والمقفله من قبل مزود الخدمه ,  البرنامج سريع لا جدا ولا يتسبب في بطء الانترنت ونظيف لا يحتوي على اي مواد  مراقبه او تجسس فهو وسيلتك للتجول في عالم الانترنت بكل حرية وتجاوز المواقع المحجوبه بكل سهوله .

طريقة عمل برنامج البروكسي هوت سبوت شيلد انه يقوم بانشاء اتصال شبكة افتراضيه VPN لحمايتك ومنحك حق الدخول الى الخدمات المحجوبه مثل الفيسبوك ويوتيوب وتويتر سكاى بى المحجوبه في بعض الدول .

برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield متوافق مع ويندوز  Windows 2000/XP/Vista/7

اهم ما يميز هوت سبوت شيلد    
إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك

حيث لا يمكن لأحد الإطلاع على الموقع الخاص بك وتاريخ التصفح.. حتى يمكن ضمان أن مزود خدمة الإنترنت لا تتبع ما تقوم به على الانترنت.

حماية الكمبيوتر 

حيث اختارت مجلة بي سي برووت باعتبارها واحدة من أفضل الخيارات في مجال حماية الكمبيوتر  هوت سبوت شيلد النخبة يأتي مع برامج مكافحة البرامج الضارة .  

الوصول إلى مواقع الويب المفضلة

الوصول إلى المواقع التي قد تكون غير متوفرة في كثير من البلدان 

تحميل Hotspot Shield 1.57 بروكسي هوت سبوت شيلد 2011 عربي
التحميل اضغط هنا

شرح التثبيت والاستخدام 

 

أنظمة التشغيل

Windows 7
Windows XP
Windows 2000
Windows Vista
Mac OS X  10.4 Tiger
Mac OS X 10.5 Leopard

Mac OS X 10.6 Snow Leopard