بوابة المخلافي للانترنت Almekhlafi Portal

تقرير بالفيديو أحداث بورسعيد في مصر 75 قتيلاً و200 إصابة وحرب شوارع وتكسير للمتاجر وأنباء عن نزول الجيش بسبب النادي الأهلي والزمالك Port Said events

أمر رئيس المجلس العسكري المشير حسين طنطاوي بإرسال طائرتين عسكريتين للاعبي النادي الأهلي وجمهوره، بعد أن رفض لاعبو النادي الأهلي المصري صعود الطائرة العسكرية التي أرسلها لهم الجيش لنقلهم إلى القاهرة بدون جماهيرهم، في الوقت نفسه وصف رئيس تحرير جريدة جمهور بوسعيد طارق هشام ما يحدث في المدينة. وقال أنه حرب شوارع وتكسير

وتحطيم للمحلات التجارية. ووصلت أعداد القتلى إلى 75 قتيلا وفقا للتلفزيون المصري، كما وصلت أعداد المصابين إلى ما يزيد على 200 مصابا، فيما أكد مسؤول في وزارة الصحة وصول 68 جثة إلى المشرحة في مستشفيات بورسعيد.

انتشار الجيش المصري في بورسعيد

اجتمع محافظ بورسعيد مع قائد الجيش الثالث ومن المتوقع صدور أمر بانتشار أفراد الجيش الثالث في الميادين والأحياء لحمايتها، في ظل تصاعد الاشتباكات.

أعلن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة تأجيل مسابقة الدورى لأجل غير مسمى تمهيداً لإلغائه هذا الموسم بعد الأحداث التى شهدها استاد بورسعيد من اقتحام الجماهير للملعب والاعتداء على لاعبى الأهلى وجمهوره.

أكد زاهر أن الموقف أصبح صعبا والقرار المنتظر هو التأجيل لأجل غير مسمى أو الإلغاء.>> التتمة