Almekhlafi Portal This Topic Image 1726

فضيحة فيديو الفنانة اللبنانية مروى التي ظهرت فيه وهي عارية تماماً بأحد مشاهد فيلم أحاسيس.. القضية التي أثارت اهتمام الجمهور بعد انتشار مقطع الفيديو Marwa Naked Video

أخيراً أسدل الستار على القضية التي أثارت اهتمام الجمهور المصري والعربي، بعد انتشار مقطع فيديو فاضح تتعرى فيه الفنانة اللبنانية مروى كاملاً بأحد مشاهد فيلم “أحاسيس”.

وقررت نقابة الموسيقيين بعد التحقيق معها إخلاء سبيلها والتنبيه عليها بعدم تكرار المشهد ومنحها فرصة أخرى، كما نفت مروى اتهامها للفنانة علا غانم بتسريب مقطع الفيديو الفاضح.

وأكدت مروى في التحقيقات أن سقوط البشكير الذي كانت ترتديه أثناء تصوير المشهد وراء حدوث مثل هذا الموقف، وأنه كان من الواجب أن يتم وقف التصوير أو الاكتفاء بالجزء الذي تم عرضه ضمن سياق الفيلم، خصوصاً أنه لم يكن يقف أثناء تصوير المشهد سوى المخرج ومدير التصوير فقط.

 

وتعهدت مروى بعدم القيام مرة أخرى بأداء مثل هذه المشاهد، وقالت إنها تلقت الفترة الماضية العديد من العروض لكي تقدم أدواراً تحتوي على نفس المشاهد، لكنها رفضت، ما يثبت حسن نيتها.

 

بوابة المخلافي للانترنت Almekhlafi Portal5625.comment  (46.41 KB bytes)
فيديو الفنانة مروى الفاضح غير مفبرك

يذكر أن مروى اعترفت بأن الفيديو صحيح وغير مفبرك، لكنّها في الوقت نفسه… مشاهدة بقية الصور الفلم الفاضح وفلم أحاسيس كاملاً من هنا