صورة البرنامج 5541

برنامج كاسر البروكسى الترا سيرف Ultrasurf أحد أشهر برامج الحماية والخصوصية Proxy Unblocked Site

Ultra surf Proxy أحد أشهر برامج الحماية والخصوصية من فئة برامج البروكسي, تم تصميمه بالأساس لمساعدة الشعب الصيني لتجاوز ما يسمى فايروول الصين العظيم, ولكن بالطبع يمكن استخدامه في أي مكان آخر, يتم استخدامه من ملايين الأشخاص, في حالته الافتراضية عندما يتم تشغيل البرنامج فإنه يقوم بتشغيل نسخة من متصفع انترنت اكسبلورر بحيث يستخدم هذا المتصفح برنامج التراسيرف كبروكسي ويتم من خلاله تشفير وتمرير كل الاتصالات إلى أحد السيرفرات التابعة لشركة التراسيرف ومنه إلى العنوان  المراد الوصول إليه وبالعكس.

Ultra surf Proxy يعمل على أنظمة ويندوز, صغير الحجم حوالي 1 ميغا فقط, سهل الاستخدام, لا يحتاج إلى عملية تثبيت على الجهاز أو أية تعديلات, يقوم آليا بحذف ملفات الهيستوري والكوكيز من المتصفح بعد الانتهاء من الاستخدام.

بعد تنزيل الملف فك الضغط في حال كان الملف مضغوط وقم بفحصه بأحد برامج الفيروسات…

صورة البرنامج 5540

برنامج التور Free Proxy Tor بروكسي اقوى انواع البروكسيات لفتح المواقع المحجوبة وأفضل من هوتسبوت وبلا إعلانات

يستخدم برنامج تور 

Proxy Tor 

لمنع مواقع الويب من تتبع متصفحيها أو أفراد أسرهم ، أو لتصفح مواقع الأخبار ، وخدمات المراسلة الفورية أو الشات ، أو ما شابه ذلك عندما يتم حظرها من قبل مزودي خدمات الإنترنت . يسمح الخدمات المخفية تور للأشخاص تحميل المواقع على الإنترنت وغيرها من الخدمات دون الحاجة إلى الكشف عن موقعهم. يستخدم تور أيضا للقيام بمحادثات على مواضيع حساسة اجتماعيا : مثلا غرف الدردشة والمنتديات التي يستخدمها الناجون من الاغتصاب والاعتداء الجنسي ، أو الناس الذين يعانون من أمراض معينة. 

تحميل البرامج ثور والتراسيرف حصرياً من بوابة المخلافي من هنا