Almekhlafi Portal This Topic Image 1768

رداً على دعوى مقاضاة بعض الفنانات والمطالبة برجمهن لاتهامهن بالفسق.. الفنانة سمية الخشاب تستنكر إتهامها بالترويج للسكس بالمشاهد العارية

 

فى إطار فوبيا الفن والإبداع التي تجتاح الوسط الفني حالياً، عقب حكم محكمة جنح الهرم بحبس الفنان عادل إمام ثلاثة أشهر، وتغريمه 1000 جنية بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، واستئناف نقابة المهن التمثيلية الحكم، ورداً على دعوى مقاضاة بعض الفنانات والمطالبة برجمهن لاتهامهن بالفسق ونشر مشاهد السكس وهن عاريات؛ استنكرت الفنانة سمية الخشاب اتهامها بالترويج للفاحشة بالمشاهد العارية والإساءة للدين. 

وأكدت الخشاب في تصريح أن الذين اتهموها يحاولون الوصول للشهرة على حسابها، ونفت قيامها بأي دور فاضح أو خادش للحياء، وأن كل دور له ضرورة درامية في سياق العمل، لأن الفن يقدم كثيراً من الرسائل في إصلاح المجتمع. 

وذكرت أنه لا يوجد أحد يستطيع تقييد حرية الإبداع والفن سوى الرقابة على المصنفات الفنية.

كما نفت الفنانة سمية الخشاب، صاحبة الأدوار المتميزة، تلقيها أي إخطار من المحكمة بشأن هذا الموضوع, رغم قيام عدد كبير من المحامين السلفيين مؤخراً بمقاضاة بعض النجمات المصريات.

يذكر أن عدداً من المحامين، على رأسهم المحامي محمد ياسين، صاحب دعوى ازدراء الأديان؛ رفعوا دعاوى قضائية ضد كل من الفنانة سمية الخشاب وغادة عبدالرازق والمخرجين خالد يوسف وإيناس الدغيدي، بتهمة إشاعة الفاحشة والتحايل على الشرع والسخرية من الملتحين والملتزمين دينياً. 

 

ووصلت الدعاوى إلى إقامة حد الرجم. وقررت جبهة الإبداع المصرية تحديد آلية واضحة للرد على هؤلاء، وأي دعوى مشابهة يتم رفعها في المستقبل

.

صورة سمية الخشاب وهي عارية تماماً في الحمام

صورة سمية الخشاب وهي ترقص سكس في منزلها