الآن يمكنك تصفح المواقع المحجوبة في الأندرويد (جالاكسي تاب وسامسونج جالاكسي اس2 وكل أجهزة الاندرويد) بإستخدام الهوتسبوت شيلد الذي يعد اقوى واضمن بروكسي في العالم ومجاناً، الآن يمكنك تحميله بالمجان من هنا مع كود التفعيل ايضاً مجاني، قمت بتجربته بإستخدام جهاز Galaxy S2 وفتح معي كل المواقع عن طريق متصفح الانترنت الرائع المرفق مع الأندرويد، حيث يقوم Hotspot Shield VPN بإنشاء شبكة افتراضية تخولك من التصفح الآمن للانترنت وفتح المواقع المغلقة وبسرعة عالية جداً. 

بوابة المخلافي للانترنت Almekhlafi Portal

أيضاً الجميل في هذا الاصدار من الهوت سبوت شيلد بروكسيالخاص بالاندرويد انه بدون اعلانات مزعجة نهائيا، كما انه يسرع النت في التلفون بنسبة 85%، ايضا يعتبر حامي وجدار ناري لجهازك فهو يعمل على حماية الموبايل من الهجمات والاختراقات التي تحصل اثناء تصفحك للانترنت.

Hotspot Shield for Androidprovides the same great features as our popular desktop software which has been downloaded 60 million times:
PROVIDES INTERNET SECURITY & PRIVACY: protect yourself in Wi-Fi hotspots (VPN encrypts all traffic); protect your identity and your IP address to stop unwanted tracking.
GIVES YOU ACCESS to your favorite sites: Unblock any blocked content and services–get Facebook, Skype, YouTube, Flickr and other sites wherever you are. 
BLOCKS & NOTIFIES you of spam, phishing and rogue websites.

بقية التفاصيل والتحميل من هنا