شرح تطبيق التواصل الإجتماعي الواتساب الذي أصبح أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي للهواتف الذكية الجديدة مثل الآيفون والبلاك بيري والأندرويد، ونحن هنا سوف نقوم بشرح برنامج WhatSapp للجوالات التي تعمل بنظام أندرويد.

برنامج الواتس اب للاندرويد whatsapp for android , الواتس اب من التطبيقات المهمة للغاية لدى البعض من برامج التراسل الفورى يدعم العديد من الماركات العالمية من بينهم الاندرويد.

من مميزات البرنامج التزامن مع جهات الاتصال على الجوال ومن ثم لا تحتاج الى اضافة اصدقاء حيث يقوم البرنامج وبشكل تلقائى باضافة كافة جهات الاتصال ممن يستخدمون برنامج الواتس اب على الجوال.
– بعد تحميل وتثبيت برنامج الواتس اب من متجر الاندرويد من الرابط التالى من سوق جوجل بلاي لأصحاب الهواتف المدعومة في Google Play، وذلك بالدخول على سوق جوجل ثم إبحث عن Whatsapp وستظهر لك النتائج بعدها أضغط على اختصار التطبيق الذى يظهر على الهاتف بعد التحميل وتثبيت البرنامج،

أو يمكنك تحميله من مركز تحميل البرامج التابع لبوابة المخلافي من قسم تطبيقات الهواتف الذكية من هذا الرابط المباشر على الميديا فير وذلك لمن ليس لديهم حساب في جوجل أو هواتفهم ليست مدعومة بسوق جوجل.

 

واتس اب

بعد ذلك المتابعة والموافقة على الشروط.

واتس اب

– ننتقل الى اهم الخطوات تحديد بلدك  ثم اضافة رقم الجوال . ثم أنقر على موافق

واتس اب

– الان يمكنك ادخال الاسم المستعار وكما هو واضح  يظهر فقط على اجهزة الايفون والويندوز فون …. بقية شرح الواتس اب