تحميل تطبيق متابعة الأخبار التقنية والسياسية ...

تحميل تطبيق متابعة الأخبار التقنية والسياسية وجديد البرامج والتطبيقات الخاص بموقع بوابة المخلافي موبايل Download Rss on Mobile App for Android

أطلقت إدارة موقع بوابة المخلافي موبايل تطبيق صغير ومجاني من موقع بوابة المخلافي موبايل للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد .

هذا التطبيق يجلب لك الأخبار السياسية والتكنولوجية وأحدث المشاركات التي نشرت في المنتديات ومعظم البرامج والتطبيقات الجديدة والمشروحة في موقع almekhlafi.com ويعرضها لك بشكل أنيق وجميل وسهل القرأءة بحيث تكون على إطلاع دائم بجديد الموقع الجديد.
تغذية RSS على موبايل تشمل الأخبار السياسية والفضائح، وأخبار التكنولوجيا والبرمجيات النادرة والجديدة من بوابة Almekhlafi على هاتفك وباللغة العربية.
هذا التطبيق يحتوي على العديد من التبويبات وهي::
*تبويب المنتديات: هذا التبيويب يعرض كل المواضيع الجديدة التي نشرت على الموقع بوابة المخلافي للإنترنت (تقارير سياسية، أحداث رياضية ساخنة والجديد في عالم التكنولوجيا بشكل تقارير وشرح مصور وفيديو، شرح برامج وتطبيقات الهواتف الذكية وعالم الشبكات الإجتماعية .. وأكثر من ذلك).
* تبويب البرامج: هذا التبويب يظهر أحدث إصدارت التطبيقات والبرامج التي نزلت على مركز تحميل البرامج في almekhlafi.com، على سبيل المثال (تطبيقات الهواتف الذكية، نظرة عامة على تطبيقات الأندرويد الجديدة، برامج الوسائط المتعددة، وعالم من برامج الدردشة والماسنجرات … وأكثر من ذلك).
* تبيويب التعليقات: في هذا التبويب ستشاهد آخر التعليقات التي تم نشرها على البوابة والتي تتضمن أفكار وتوضيحات مهمة. بقية التفاصيل