تطبيق واتساب – WhatsApp تطبيق مختص بالرسائل القصيرة وهو يغنيك عن استخدام أي نوع من برمجيات SMS او حتى هذه الخدمة التي تعرضها عليك شركات الاتصال مقابل مبالغ معينة.

بواسطة تطبيق واتس اب Whatsap  يمكنك ارسال النصوص القصيرة والصور والملفات الصوتية والفيديوهات الى من تشاء ومتى تشاء وبالكم الذي تشاءه دون ان يكلفك هذا قرشا واحدا. ولعل احدث ما اضيف الى التطبيق في نسخته الحديثة هي امكانية التحاور والدردشة الجماعية اي مع عدة اشخاص في ذات الوقت.

تطبيق الواتسب الجديد
صورة  تطبيق الواتسب الجديد

يمكنك ان ترسل وتستقبل خلال اليوم الواحد عددا غير محدود بتطبيق واتسب من هذه الرسائل والملفات على انواعها عبر اتصال WiFi وفي حال لم يكن اتصال من هذا النوع متوفرا في مكان تواجدك، فإن الاتصال عبر 3G يفي بالغرض ذاته.

ويقول مطورو التطبيق Watsap الشهير الذي يستخدمه مئات الملايين حول العالم ان التطبيق معروض حاليا للتحميل مجانا لمدة سنة على ان يتحول الى مدفوع الثمن بعد مرور السنة. فكل من يرغب باستخدام هذا التطبيق الذي لا يعرف الحدود بين الدول ومجانا بالكامل، عليه الاسراع بتحميله في جهازه او ان ينقر على التحديث ليحصل على آخر نسخة من التطبيق.

New WhatsApp Messenger is a smartphone messenger available for Android, BlackBerry, iPhone, Windows Phone and Nokia phones.

 

تحميل واتس أب الجديد من هنــــا